تاريخنا

[:en]40_aiec

ASSUGOR INDUSTRIAL EQUIPMENT

تعد شركة شركه الصقور للمعدات الصناعيه من بين الشركات الرائدة في توزيع الأدوات الصناعية (الصيانة والبناء) في المملكة العربية السعودية. لقد تم تداولنا بنجاح منذ أكثر من 40 عامًا. شركه الصقور للمعدات الصناعيه هى أول موزع رئيسي للأدوات في الرياض ، المملكة العربية السعودية. لقد منحنا هذا التراث وجهة نظر فريدة من نوعها في السوق من حيث اعتماد العديد من التغييرات في التكنولوجيا والتشريعات ومتطلبات سلسلة التوريد على مر السنين

شركه الصقور للمعدات الصناعيه هى لمصدر لا متناهى لجميع احتياجاتك الصناعية للأدوات والمعدات والسلامة. نحن نقدم أكثر من 1000 منتج من الماركات العالمية الرائدة ، حيث يتم تقديم بعض هذه المنتجات حصريا من قبل شركتنا. يتم تلخيص مجموعتنا الكاملة من المنتجات في كتالوج مكون من 100 صفحة بما في ذلك المنتجات مثل الأدوات اليدوية ، أدوات الطاقة ، آلات اللحام ، الأسطوانات الهيدروليكية ومجموعة من ملحقات أدوات الطاقة واللوازم الضرورية لعملك.

للحصول على دليل كامل بشأن مجموعة منتجاتنا وخدماتنا ، نرحب باتصالك بأقرب فرع. اليك، لدى شركه الصقور للمعدات الصناعيه أربعة فروع في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك جدة والرياض والدمام التي تلتزم بتقديم أفضل الخدمات لجميع عملائها.

[:ar]???? ?? ??? ??????? ??????? ?? ????? ????? ???????? (?????? ??????) ?? ??????? ??????? ????????. ??? ?? ??????? ????? ????? ?? 40 ????. ???? ?? ??? ???? ????? ?????? ?? ??????? ??????? ??????? ????????. ??? ???? ??? ?????? ??? ?????? ????? ??? ????? ?? ??? ?????? ?????? ?? ????????? ?? ??????????? ?????????? ?????? ??????? ??????? ?? ??????.

???? ?? ?????? ??????? ????? ????? ??????? ????? ????????? ???????. ??? ???? ???? ?? 1000 ???? ?? ???????? ???????? ??????? ???????? ??? ???? ??? ?? ??? ???????? ????? ????. ????? ?????? ???????? ?????? ?? ?????? 100 ???? ??? ?? ??? ?????? ??? ????? ?????? ????? ????????? ???? ??????? ?????????? ???????????? ??????? ?? ???????? ???? ???? ?????????? ???????? ?????.

?????? ??? ???? ???? ??? ?????? ???????? ????????? ???? ?????? ??? ??????? ????? ???. ?????? ???? ??? ????? ???? ?? ????? ???????? ?? ??????? ??????? ???????? ??? ?? ??? ??? ??????? ??????? ???? ????? ?????? ???? ??????? ????? ???????.

 [:]

arArabic
en_USEnglish arArabic

Our History

40_aiec

ASSUGOR INDUSTRIAL EQUIPMENT

AIEC is among the leading distributors of Industrial Tools (Maintenance, Construction) in Saudi Arabia. We have been successfully trading for more than 40 years. AIEC is the first major tools distributor in the Riyadh, Saudi Arabia. This heritage has given us a unique perspective on our market in terms of adopting many changes in technology, legislation and supply-chain requirements throughout the years.

AIEC is the ultimate source for all your Industrial Tools, Equipment and Safety needs. We offer over 1000 products from international leading brands, where some of these products are offered exclusively by AIEC. Our entire product range is summarized in a 100 page catalogue including products such as Hand Tools, Power Tools, Welding Machines, Hydraulic cylinders and a range of Power Tool Accessories and essential supplies for your business.

For a complete guide regarding our products range and services, you are welcome to contact the nearest branch. Currently, AIEC has four branches in major cities in Saudi Arabia including Jeddah, Riyadh and Dammam that are committed to provide the best services for all its’ clients.